أخبار عاجلة

بخطابه المتميز : جدو ولدخطري ولد سادي يخاطب سكان نواذيبو ويعدد منجزات الرئيس / محمد ولد الشيخ الغزواني

خطاب من طراز رفيع ذالك الذي إفتتح به رئيس بعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الي ولاية داخلت نواذيبو جدو ولد خطري ولد سادي جولته الحزبية.

خطاب مزج بين الدعوة الي ترميم الثقة داخل البيت الإتحادي بنواذيبو حتي يستطيع الجميع مسايرة إنجازات فخامة رئيس الجمهورية وتعهداته الإنتخابية وبين الدعوة الي الإنضباط الحزبي الذي يمثل الركيزة الأساسية لأي عمل سياسي ناضج.

وتطرق رئيس البعثة لصعوبة الأوضاع الراهنة وماترتب عن جائحة كورونا من كساد إقتصادي أثر علي أقوي الإقتصادات في العالم، مشيرا في الوقت نفسه ان بلادنا لم تتأثر كغيرها من دول المنطقة بتلك المضاعفات وذالك عائد يضيف ولد سادي الي الرؤية النموذجية في تسيير الأزمات التي أبان عنها فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال إشرافه المباشر علي اللجان التي اوكلت إليها مهام التصدي للجائحة وتأثيراتها.

وبفضل من الله تمت مواصلة الخطط التنموية والتدخلات لصالح الطبقات الهشة والأكثر فقرا بالتوازي.

ودارت عجلة البناء وفق برنامج تعهداتي الطموح الذي لايؤمن بالمستحيل بقدرما مايذعن لإرادة رجل جاد وصادق مع شعبه ومحاط بخيرة من ابناء هذ الوطن المؤتمنين.

وأشاد ولد سادي بجو الإنفتاح السياسي الذي أرسي دعائمه فخامة رئيس الجمهورية وعملت قيادة الحزب علي تطبيقه فتمت التحالفات السياسية وكذالك إشراك المعارضة وإن تطلب الأمر بعض التنازلات لأن ذالك هو السبيل الوحيد للعمل والبذل والعطاء بعيدا عن التجاذبات الغير مبررة.

خطاب تلقفته الساكنة وأشادت به فقد وجدوا فيه عديد الإجابات عن تساؤلات كانت بالنسبة لهم ملحة.

وعلي العموم فقد إستطاع الرجل أن يعبر بفكره ومقارباته المعهودة الي عقول المواطنين مسترشدا بكل ماتحقق من مكتسبات قال عنها ” لقد سهلت إنجازات الرئيس مهمتنا “.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

“أجل إنها مساندة تستحق التقدير” قراءة في قرار حزب التكتل دعمه لفخامة رئيس الجمهورية / النائب مريم عمارو

أجل إنها مساندة تستحق التثمين : من المعلوم أن حزب التكتل أول أحزاب المعارضة ,و …