أخبار عاجلة

محمد فال ولد يوسف يعلنها مدوية في روصو : كلنا إتحاديون ونتبني خلف فخامة رئيس الجمهورية مسيرة البناء والرفاه والوحدة الوطنية

ليس غريبا ان يتميز محمد فال ولد يوسف في مقاطعة روصو ويصنع الحدث ويحشد لإنجاح مهمة بعثة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في الولاية عموما.

فالعارف بخبايا السياسة هناك يدرك أن للرجل وزنا سياسيا وإجتماعيا لم يولد مع السياسة وإنما هي تركة ورثها فحافظ عليها بالوفاء والتواضع ومؤازرة الأهالي في المحن وكذالك مشاركة ساكنة روصو في كل الظروف .

لقد إستطاع بكل تلك الصفات أن يجعل لنفسه قدما راسخة في العمل السياسي ، ظل يسخرها لقناعته الحزبية ، فهو من طينة نادرة حين تؤمن بمشروع فلا مجال للتراخي او التهاون، من هنا جاءت حشوده مدوية في روصو قبيل وصول بعثة الحزب ، حيث دعي الي تسهيل مهمة البعثة عن طريق التصالح مع الذات ونبذ الخلافات والعمل ككتلة واحدة فحزب الإتحاد يجب أن يعطي مناضلوه الصورة الناصعة التي تليق بحزب حاكم .

وأضاف ولد يوسف أمام جموع من مناصريه إن طموح فخامة رئيس الجمهورية نحو بناء وطن قوي مزدهر ينعم فيه الجميع بالرفاه والأمن والسلم الإجتماعي يجب أن يوازيه عمل حزب حقيقي يتحمل فيه الجميع مسؤولياتهم.

فلقد آن الأوان يضيف ولد يوسف لنشارك جميعا ونساند قيادتنا الحكيمة التي يتضح يوما بعد يوم أنها تسعي فقط لخدمة المواطن .

إن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية اليوم يضيف محمد فال ولد يوسف بفضل الرؤية الثاقبة لرئيسه سيدي محمد ولد الطالب أعمر أضحي نموذجا للمسايرة الحقيقية لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية، وماهذه البعثات الا نموذجا لتلك المسايرة التي من شأنها وضع خلاصة حقيقية عن واقع المواطن بين يدي فخامة الرئيس / محمد ولد الشيخ الغزواني.

وختم ولد يوسف مداخلته قائلا إن من يشاهد اليوم حجم الإنجازات التي تحققت في وقت وجيز وفي ظرفية صحية وإقتصادية خاصة يدرك أن فخامة رئيس الجمهورية يقوم بعمل جبار لاسبيل الي رد جميله الا بالمؤازرة والإنضباط الحزبي .

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

“أجل إنها مساندة تستحق التقدير” قراءة في قرار حزب التكتل دعمه لفخامة رئيس الجمهورية / النائب مريم عمارو

أجل إنها مساندة تستحق التثمين : من المعلوم أن حزب التكتل أول أحزاب المعارضة ,و …