أخبار عاجلة

الشيخة العزة منت الشيخ آياه تحشد في روصو إحتفاء بمقدم رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني

هو إستقبال يمتزج فيه العمل السياسي الميداني بعبق الروحانية وصدق العاطفة إتجاه فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.
بذلك الوصف تستطيع ان تجد مدخلا لما تقوم به الشيخة العزة منت الشيح آياه هذه الأيام في مدينة روصو من إستقبال يليق بفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني

مخيم كبير بني علي مساحة شاسعة فرق تعمل علي مدار الساعة تشرف علي إستقبال الوافدين من زوار وضيوف وكذلك مناصرين للشيخة العزة منت الشيخ آياه، وذلك من أجل تجسيد كرم الضيافة المعهود عن اهل النمجاط وخاصة أسرة اهل الشيخ آياه.
جهز المخيم بكل الوسائل التي تجعل الوافد يشعر انه في منزله، أثاث في المستوي- نحر مستمر وذبائح بعدد ساعات النهار .
لقد إستطاعت العزة منت الشيخ آياه وهي تلج عالم السياسة لأول مرة من خلال حشدها لإستقبال رئيس الحمهورية، إستطاعت أن تثبت أن المسألة لاتتعلق بالتجربة والقدم بقدر ماهي همة ومكانة في قلوب الآخرين.
مكانة صنعتها العزة بجودها وكرمها وعفتها والتدين وحب الخير للجميع، فعززت الموروث بالمكتسب ليجود الزمان بسيدة لن تتكرر علي الأقل في الأجل القريب.
ستكون هذه الزيارة من أنجح الزيارات الرئاسية في تاريخ الولاية والسبب بسيط هو حجم العمل الذي تقوم به السيدة العزة منت الشيخ آياه ، فمنذ الإعلان عن هذه الزيارة وهي تواصل الليل بالنهار إرشادا وتجهيزا وتحفيزا ، فالضيف كما تصفه يستحق ونحن نرد الجميل.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

انواكشوط عاصمة للثقافة الإسلامية 2023، د/ ختار ولد الشيباني وزير الثقافة السابق

تعتبر العاصمة الثقافية أهم مكون من مكونات مساهمات الدول الإسلامية في تجسيد العلاقات الثقافية بين …