أخبار عاجلة

تمشيا مع تعليمات فخامة رئيس الجمورية أطلقنا أسبوع النظافة من مدينة لعيون

قبل عدة أيام شهدت مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي أول عملية تطوعية تشهدها المدينة وقد إستهدفت تنظيف الأسواق ،المستشفي ،المستوصف ؛الشوارع ؛المدارس
حملة أطلقها الإطار الشاب : الحسن ولد أعبيد وقد لاقت إستحسانا وتفاعلا جعل الجميع يشارك بحس وطني في هذه العملية .
وعن الدوافع التي جعلته يطلق هذه العملية قال الحسن ولد أعبيد إنه أراد زرع هذه الثقافة التي يمتزج فيها الدافع الوطني بالواجب الأخلاقي وقد أفتتحنا هذا النشاط من عاصمة الولاية علي أن يشمل مناطق أخري مثل مقاطعة كوبني .
كما ثمن دعم السلطات الإدارية ممثلة في الوالي الذي واكب العملية بروح الأخ الناصح كما شكر المنتخبين المحليين علي مسايرة هذه العملية .
مواطنو الولاية أعربوا عن إمتنانهم لهذه المبادرة التي أطلقها الرجل بإعتبارها تلامس تطلعاتهم نحو مدينة نظيفة خالية من الأوبئة لذالك شاركوا وبكل الإنتماءات والفئات في هذه الحملة التي طالبوا بأن تكون موسمية وهو ماتعهد به صاحب المبادرة .
وأضاف لقد زرع فينا فخامة رئيس الجمهورية منذ وصوله السلطة ثقافة المشاركة وروح المبادرة لذالك نحن اليوم نساير توجه فخامة الرئيس الرامي لأخذ الشباب زمام المبادرة في أي عمل يخدم الوطن والمواطن.
جدير بالذكر أن الحسن ولد أعبيد كان له بالغ الأثر في إنجاح التعديلات الدستورية علي مستوي مقاطعة كوبني المعقل الأول للرجل .
وذالك من خلال المصداقية التي يحظي بها الرجل في مختلف الأوساط حيث يعتبر الشخصية التوافقية الأولي في المقاطعة ولاشك أن دوره كما كان محوريا في حملة الإستفتاء علي الدستور سيكون كذالك حاسما في مرحلة الإنتساب الجارية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية.
فلاش إنفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أحمد ولد محمد الشيخ/ فوز فخامة رئيس الجمهورية بمأمورية ثانية مسؤولية كل مخلص لهذا الوطن

إحتضن فندق موري سانتر مساء أمس نشاطا سياسيا داعما لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد …