أخبار عاجلة

محمدولد اشريف أحمد يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة توليه رئاسة الإتحاد الإفريقي

تابعت فعاليات قمة الاتحاد الإفريقي الرابعة والأربعون وما تمخض عنها من ثقة الأشقاء الأفارقة بقيادة بلادنا للاتحاد .
و بهذه المناسبة
أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد الإفريقي لعام 2024.

وأثمن عاليا الثقة التي أولاها له زعماء وشعوب القارة الإفريقية، وأعتبرها تقديرا لمسيرته السياسية الحافلة، ولجهوده المتواصلة في دعم القضايا العادلة والديمقراطية وحقوق الإنسان في وطننا وفي منطقتنا العربية وقارتنا الافريقية والعالم.

وأنا متأكد أن فخامته سيقود الاتحاد الإفريقي بحكمته ورؤية المعهودة بطريقة تساهم في تحقيق أهدافه النبيلة في مجالات السلام والأمن والتنمية والتعاون الإقليمي والدولي، كما تبين ذالك في خطابه التاريخي الشامل، امام قادة الإتحاد .

ونرجو لفخامته كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مؤكدا أننا سنظل خلفه داعمين من أجل تحقيق وتثمين كل مايقوم به من جهود جبارة لبناء وتنمية بلدنا وتعزيز روابطه مع جميع الدول، وبالاخص مع دول القارة التي تشرفت بتوليه قيادتها في هذه المرحلة الهامة من تاريخيها وتاريخ العالم.
كما نثمن شهادات قادة العالم والمنظمات الدولية بهذه المناسبه، التي أشادوا فيها ببلادنا وقائدنا، والتي تعزز موقفنا الداعم لفخامة رئيس الجمهورية و الثقة في تَوجهاته الاستراتيجية على المستويبن الوطني والدولي.

محمد ولد اشريف احمد المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع الأسماك SNDP

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

النائب مريم عمارو تشيد بإعلان ترشح فخامة رئيس الجمهورية وتعتبره إستكمالا لمشاريع تنموية وتلبية لمطالب المواطنين

هنأت النائب مريم عمار الشعب الموريتاتي بمناسبة إعلان فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ …