أخبار عاجلة

معالي الوزير الأول محمد بلال مسعود، البعد الآخر

تميز معالي الوزير الأول المهندس محمد ولد بلال يكمن ليس فقط في الوفاء والصدق لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بل ايضا في سلاسة التعاطي مع أصعب المواقف والمرونة من أجل كسب الآخر مهما أظهر ذلك الآخر من التعنت وصلابة الموقف.

لقد حقق معالي الوزير الأول نجاحات كبيرة شكلت دعما ومسايرة لبرنامج فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني فكانت مكملة في اجزاء مهمة من هذ البرنامج، خاصة في شقه المتعلق بالوحدة الوطنية ومحاربة شواذ موروثنا الإجتماعي.

يستمر معالي الوزير الأول بهدوء في تحقيق ماينفع الناس ويستمر أيضا في إدارة الملفات التي أسندت له من طرف فخامة رئيس الجمهورية .

سياسيا نجح الرجل ولأول مرة في جعل ولاية اترارزة مرآة تقرأ فيها الدعم والمساندة لفخامة رئيس الجمهورية ، لم يعد ذلك التشرذم واردا بفعل رؤية معاليه الثاقبة وقدرته علي الإقناع وهي قدرة وظفها حتي لايلتبس الحق وإنجازات فخامة الرئيس مع غيرهم من المتشابهات.

توحدت ولاية اترارزة في عهده، ولم يستسلم لدعاة التحرك الجغرافي الضيق فهو يدرك تمام الإدراك المغزي الحقيقي لإختيار فخامة رئيس الجمهورية.

لقد برهن دولة المهندس محمد بلال مسعود أن شبابه وحيويته فقط من أجل الوطن وكل مايسعد المواطن، لذلك وفائه لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني شكل بالنسبة له حافزا جعله ينجح في تسيير وتوجيه ملفات أخري وإن كانت غير معلنة.
باب ولد أندكسعد

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

وزير التجهيز والنقل يلتقي بعثة من شركة المقاولون العرب المصرية

عقد معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمد عالي ولد سيدي محمد، اليوم الاثنين بمكتبه، اجتماعا …