أخبار عاجلة

حشود أهل حبيب الرحمن تستعد للإنطلاق من تكنت الي روصو في موكب مهيب يعكس حجم تعلقهم بفخامة رئيس الجمهوريةالسيد: محمد ولد الشيخ الغزواني

بعد أن إكتملت الترتيبات وبات مخيم اسرة اهل حبيب الرحمن جاهزا لإستيعاب الأنصار ، جاءت اللحظة الحاسمة وهي التوجه الي مدينة روصو وتحديدا الكلم 7 لتبدء مرحلة التحضير والإستعداد والتعبئة لإستقبال شعبي كبير يليق بفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني ، ضيف الولاية الذي يجب ان يحتفي به كما قال الوجيه محمدن ولد حبيب الرحمن في أحد لقاءاته التعبوية.

إشراف مباشر ورحلات إستطلاعية أشرف عليها المدير العام للعقارات وأملاك الدولة السيد: الشيخ ولد حبيب الرحمن حتي تأكد من جاهزية المخيم وحجم الحشود ، فنحن يقول الشيخ ولد حبيب الرحمن نستقبل ضيفا إستثنائيا وحفاوتنا به يجب أن تكون إستثنائية .

لأننا نريد بذالك رد الجميل والإشادة بحجم ماتحقق خلال عهد فخامته الميمون من إنجازات عملاقة فرضت نفسها بلإرادة الصادقة والجادة رغم جائحة كورونا التي ضربت أقوي الإقتصادات في العالم.

لاصوت يعلو في تكنت وروصو علي صوت انصار أسرة اهل حبيب الرحمن والسبب بسيط : علاقة روحية رصعت بمكارم الأخلاق والتواضع والسعي في حاجات الآخرين فتشكلت تلك العلاقة التي لم تستطع عاتيات الزمن ومكائد الحاسدين ان تحرك دعاماتها أحري ان تزيلها.

وسنوافيكم بالصور الأولية للحظة الإنطلاقة وكذالك السهرة الفنية والمديحية المقررة مساء اليوم بمخيم الأسرة عند الكلم 7 بحول الله.

باب / اندكسعد

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أحمد ولد محمد الشيخ/ فوز فخامة رئيس الجمهورية بمأمورية ثانية مسؤولية كل مخلص لهذا الوطن

إحتضن فندق موري سانتر مساء أمس نشاطا سياسيا داعما لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد …