أخبار عاجلة

هذه المرة من الترحيل، زين العابدين ولد المنير ولد الطلبة، يصنع الفرق دعما لفخامة رئيس الجمهورية( فيديو)

مرة أخري يكون التميز ومرة اخري يكون الدعم الصادق الذي يخدم برنامج فخامة رئيس الحمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني ويستجيب لإرادة حزب الإنصاف في عهده الجديد.
بخطي ثابتة وبتصرف الواثق الذي يدرك أين يجب أن يكون العمل ، كانت الرياض علي موعد مع أكبر حشد جماهيري تشهده مدينة نواكشوط نثمينا لخطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وإعلانا أيضا للإنضمام لحزب الإنصاف.
كانت مناسبة مكتلمة تعانق فيها التثمين مع الدعم والمناصرة .
طبعا ماكان كل ذلك ليتحقق لولا وجود شخص قد زرع في الساكنة بأفعاله مايستوجب منهم رد الجميل والتعبير عن الإستعداد رغم المشاغل الجمة.
زين العابدين ولد المنير ولد الطلبة صنع الفرق في مقاطعة الرياض وخاصة منطقة الترحيل 17 ، لم يحتج سوي الا الي قرار بتنظيم هذه التظاهرة.
أما الصورة القادمة من منطقة الحدث فقد بهرت الجميع ، فكيف لشاب أن يقفز فوق الجميع ويحطم جميع الأرقام ؟ ويحشد في أصعب المناطق ويعلنها داعمة لفخامة رئيس الجمهورية،
كان خطاب زين العابدين سياسيا بإمتياز مزج فيه بين الإشادة بخطاب الإستقلال لفخامة الرئيس وذكر أيضا بما تحقق من إنجازات لامست الجميع وخاصة الطبقات الهشة .
ليخرج الجميع بإنطباع قوامه : حين يكون الدعم صادقا والمشروع السياسي واضح المعالم فإنك قد تقلب كل الموازين لدعم فخامة رئيس الحمهورية ، وهذا بالفعل مافعله زين العابدين ولد المنير ولد الطلبة ليس فقط في ترحيل 17 وإنما في كل منطقة يزورها ويجالس أهلها.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الي من يهمه الأمر، بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي

بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي لساكنة انواذيبو وللرأي العام و كل من يهمه …