أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / جامعة سمارت انتل الدولية تكرم السيد: المخطار حسينو جاوارا بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال النوايا الحسنة والعمل الخيري

جامعة سمارت انتل الدولية تكرم السيد: المخطار حسينو جاوارا بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال النوايا الحسنة والعمل الخيري

أعلنت جامعة سمارت انتل الدولية تكريم السيد المخطار حسينو جاوارا بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية في مجال النوايا الحسنة والعمل الخيري .

وجاء التكريم بعبارات تختزل مشوار الرجل وكتبت الجامعة عبر صفحتها علي الفيسبوك:

السيد المخطار جاوارا ، موريتاني الجنسية ، رجل أعمال .

يمثل نموذجا للإنسان الطموح المجد والذي رسم لنفسه طريقاً للنجاح وصعده سلماً سلماً ليدخل مجال الأعمال قبل أن يدخل ويستوطن في قلوب الفقراء والمحتاجين .
ظل المخطار حسينو جاوارا يكافح ويصطدم بالعقبات ثم ينهض بفعل قوة إرادته حتى وضع إحدى قدميه على السلم ومن هنا بدأت حكاية رجل مع المال والأعمال ، حيث لم ينسى من أين أتى بل جعل نصب عينيه الفقراء والمحتاجين لايفرق على أساس العرق ولايعطي على أساس الجهة ولايمنح لذوي القربى فقط.
مكاتبه مفتوحة وزوارها أغلبهم من الأغراب .
موّل عدة أنشطة خيرية ، وقام بتوزيع قسائم اشتراكات شهرية على مئات الأسر ، و دعم النشطاء في مجال العمل الخيري ولايزال يدعمهم حتى الآن .
كل همه هو العمل الخيري وإسعاد الآخرين حتى بات الرقم الأوحد في هذ المجال.

ونؤكد ان هذا التكريم المقدم من جامعة سمارت انتل الدولية هو اعتراف وتقدير رفيع المستوى لكل الجهودالمبذولة والمقدمة من قبله .
مع أطيب التمنيات لك بالمزيد من النجاح والتميز .

للإطلاع علي مصدر الخبر زورو موقع الجامعة البريطانية في الرابط الأسفل

https://www.facebook.com/382234478548810/posts/4826445470794333/

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أم الخيري منت المصطفي تهنئ القيادة الجديدة وتشكر الرئيس المنصرم علي كل ماقدمه طيلة توليه رئاسة الحزب

هنأت الأمينة التنفيذية أم الخيري منت المصطفي محمد ولد أييه علي تعيينه رئيسا للحزب الحاكم …