مئات المصوتين الداعمين لغزواني لن يستطيعو التصويت غدا في تفرغ زينة وعرفات(تفاصيل)

في ظل الإبتعاد والإغلاق المبكر لمقرات المنسقيات في كل من نواكشوط الغربية والجنوبية فإن مئات الأشخاص المسجلين وخاصة في مقاطعتي تفرغ زينة قد حرموا من التصويت غدا لصالح المرشح محمد ولد الغزواني.

وقال الفاعلون السياسيون الذين تتبع لهم تلك اللوائح أنه تم التغرير بهم والتلاعب بقواعدهم عن طريق مماطلات المنسقين الذين يفترض بهم البحث أولا عن مصلحة المرشح .

ففي عرفات تم الإقصاء التام للفاعل السياسي المعروف أحمدو ولد حدي ولد سيدي يحي صاحب الشعبية المشهودة والعمدة المساعد السابق لبلدية عرفات والذي تكفل سابقا بمصاريف قواعده الشعبية في الأشواط الثلاثة للإنتخابات البلدية الماضية في مقاطعة عرفات أما اليوم فإن الظروف المادية لم تمكنه من تحمل نفس التكاليف وهو الأمر الذي لم تتفهمه المنسقية المقاطعية في عرفات.

ليقرر الرجل التكفل بنفسه غد ليصوت وحده للمترشح محمد والغزواني، وهو مايعني أن مئات الأصوات ستغيب عن الصناديق كانت ستحسب لمرشح الإجماع.

أما في مقاطعة تفرغ زينه فلأمر يختلف : منسق جهوي يعيش في برج عاجي ومنسقة مقاطعية لاتتعاطي مع الفاعلين الذين سئموا زيارة مقر مهجور الا من الحراس وقد تقدم بعض الفاعلين من بينهم مترشحون لمنصب عمدة تفرغ زينه في الإنتخابات البلدية الأخيرة بلوائح تجاوزت حاجز المئتين تأسفوا علي ضياعها غدا وفي ظل جو من التنافس سيكون فيه الصوت الواحد حاسما.

فلماذا هذا التجاهل لطواقم حملة المترشح محمد ولد الغزواني ؟ أم أنه تدار لعبة لم يكشف عنها لحد الساعة؟!!

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يعقد إجتماعه الأسبوعي

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، بالقصر الرئاسي في نواكشوط، تحت رئاسة فخامة …