تقرير شامل لموفد فلاش انفو عن زيارة المرشح محمد ولد الغزاني لمقاطعة مكطع لحجار

تسلسلا لمواكبتنا لبعض محطات جولة المرشح محمد ولد الغزواني الحالية نقف اليوم عند أبرز تلك المحطات بتقرير لموفد فلاش إنفو يرصد ومن جوانب عدة أهم كواليس مقاطعة مكطع لحجار .
لايخفي علي المتابع سخونة الجو السياسي والصراعات العميقة وإنقسام المقاطعة في دعمها للنظام الي حلفين رئيسيين هما حلف المسار وحلف الكرامة، الأمر الذي أدي الي مشادات كلامية كانت لتتحول إلي إشتباكات لاحظها المرشح نفسه .
غير أن تدخلات من بعض أطر وفاعلي المقاطعة الذين غلبوا المصلحة العامة والظهور المشرف الذي يعكس حجم المقاطعة السياسي غلبوا كل ذالك علي مكتسبات ضيقة لحلف بعينه قد حالت دون إفشال الإستقبال.
ومن اولئك الأطر رئيس اللجنة الوطنية لشباب الحزب الحاكم المصطفي ولد باب ولد المصطفي والإطار محمد ولد محمد لمين ولد زيني.
وصاحب ذالك الإهتمام بنجاح الزيارة الحرص علي توفير جو خاص للإعلاميين من إقامة وتكفل .
لقد كانت ضيافة مكطع لحجار متميزة بفضل جهود الشابين المصطفي ولد باب ولد المصطفي ومحمد ولد محمد لمين ولد زيني .
أما من حيث الكم والحشود فقد توافدت علي المنصة منذ الساعات الأولي لتكون بذالك مقاطعة مكطع لحجار في صدارة المدن لحد الساعة، وعلي العموم فإن صراع الأجنحة كان ليؤثر علي فعاليات الإستقبال .
المرشح محمد ولد الغزواني إقتضب في مداخلته ودخل الي المنصة من غير المكان المخصص له والجماهير بقيت تنتظر وصوله قبل أن تفاجأ بصوته يتحدث في مكبرات الصوت وكل ذالك عائد لقلة التنظيم التي راحت ضحية صراع لامبرر له.
وهو نفسه الصرع الذي إنتظرت به الجماهير المرشح عند باب الطائرة فالأصوات والحناحر تصدح فقط بما يقزم الحلف الآخر حتي لم نكد نسمع عبارة ترحيب ولادعم في حق المرشح.
لقد إكتفي الحلفان بعبارات نقشت علي لافتات لم ينتبه اليه المرشح ولم يشاهدها.
علي العموم نجح الشباب في ضبط الحدث بالأمس في أول تحدي حقيقي.


فلاش انفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يعقد إجتماعه الأسبوعي

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، بالقصر الرئاسي في نواكشوط، تحت رئاسة فخامة …