النائب عن دائرة أوروبا عيسي جاورا ماسيكا وخلفه أحمدو ولد عبد المالك يعقدان إجتماعات متواصلة مع الجاليات دعما لولد الغزواني

في إطار التنسيق المشترك مع لجنة تسيير الحزب تتواصل في فرنسا لقاءات يشرف عليها النائب عن دائرة أوروبا وخلفه السيد : أحمدو ولد عبد المالك من تعبئة الجالية الموريتانية في الخارج وخاصة في قطاع أوروبا.

وأوضح الخلف أحمدو ولد عبد المالك في إتصال مع موقع فلاش إنفو الإخباري أن هذه الإتصالات قد شملت لحد الآن كلا من الوائر: 18/19/20 وبشكل دوري أي أنها تعقد كل يوم سبت وأحد وهدفها الأساسي هو حشد الدعم للمرشح محمد ولد الغزواني وقطع الطريق أمام كل من يسعي من المترشحين الي إستمالة بعض أفراد الجالية، وذالك يضيف ولد عبد المالك من خلال التطرق في الإجتماعات لإنجازات العشرية الأخيرة في كل المجالات وخاصة فيمايتعلق منها في مجال الديبلوماسية وهو ماأنعكس علي ظروف جالياتنا في الخارج.

وأردف ولد عبد المالك أن التعبئة علي التسجيل في السجل الإنتخابي الذي سيفتح قريبا هو أيضا أولوية حتي لانفقد صوتا قد يكون حاسما في إنتخابات ستكون قوية .

وختم الخلف أحمدو ولد عبد المالك أن هذه اللقاءات ستشمل كامل الجاليات في أوروبا ولن تنتهي الا بعد إعلان فوز مرشح الإجماع محمد ولد الغزواني

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

مجلس الوزراء يعقد إجتماعه الأسبوعي

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، بالقصر الرئاسي في نواكشوط، تحت رئاسة فخامة …