أخبار عاجلة

إرتياح واسع في مدينة روصو بعد إختيار السيد: ابراهيم فال مرشحا لحزب الإنصاف

إرتياح كبير وأمل يتجدد تلك هي المشاعر السائدة حاليا في مدينة روصو، بعد الإعلان عن لوائح حزب الإنصاف وإختيار إبن المدينة وخيار الساكنة السيد: ابراهيم فال كمرشح لمنصب عمدة مدينة روصو.

هو أمل يتجدد لدي الساكنة وثقة تامة في انه سيكون نقطة الإنطلاقة نحو تنمية محلية شاملة تستهدف المواطن وتجسد فكر وطموح فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

عفوية الرجل وبساطته يشهد بها الجميع وعلاقاته القوية مع دولة السنغال الشقيقة ستكون نقطة تحول في حل الكثير من الأشكالات التي تخدم الشعبين.

نحن أمام خيار أستراتيجي ولحظة فارغة من تاريخ مدينة روصو ستتغير معها المفاهيم الرجعية وتتحد فيها كل مكونات الشعب وتغيب فيها كل انواع التمييز سيدرك الجميع انهم جسد واحد وشعب واحد ، تلك هي الافكار والعقلية التي ينطلق منها السيد: ابراهيم فال في فهمه للحياة ويتخذ منها منبرا ووسيلة حتي إستطاع أن يمتلك القلوب ويجعل من نفسه رهانا لايمكن تجاهله.

مايتوجب علي ساكنة روصو الآن هو رص الصفوف خلف السيد: ابراهيم فال وتغليب مصلحة المدينة والولاء الحزبي حتي تتحقق الأهداف والطموحات ويبحر بنا نحو بر الأمان في كل المجالات ، كما ابحر بشركة معديات روصو فكانت نموذجا إستحق الإشادة ليس فقط علي المستوي الوطني بل وعلي المستويين الإقليمي والدولي.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الي من يهمه الأمر، بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي

بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي لساكنة انواذيبو وللرأي العام و كل من يهمه …