أخبار عاجلة

إنجيه سيدي محمود(أمير جوك) يعزي في وفاة الوالد أحمد سالم ولد أحمد الملقب (أمن)

أمير(هذا ما وعدنا الله وَرَسُولُهُ وَصَدَقَ اللهُ وَرَسُولُهُ) هكذا تكون أدوار مسرح الحياة مأساوية وتراجيدية أحياناولحد الإرتطام بصخر الإيمان الأشم العاتي وبعناية إلهية خارقة يستحضر المؤمن مبدأ التسليم والخضوع لأمرالقدر خيره وشره وهكذا العودة الأسلم لجادة الطريق ، تجتاحني هذه الأحاسيس وأنا أودع أبا عزيزا كريما حنونا حسن الخلق
و هو في رحلته الأبدية إلى عالم الخلد وإلى جنات الفردوس إنك ولي ذلك والقادر عليه . كان أبا جذوة من الذكاء زاهدا في الدنيا ورعا، تحت ركام من التواضع تكسوه هالة من التفاني في خدمة الآخر أيا كان هذا الآخر نعم وبعيدا عن أية إنتقائية. اللهم أغفر لإبن عمي ووالدي :أحمد سالم ولد أحمد الملقب (امن) وأرحمه وأعف عنه وعافه وأرض عنه وأكرم نزله وأوسع مدخله وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأرحمنا وإياه وآبائنا وذرياتنا وإخواننا وجميع موتى المسلمين .

رحم الله الوالد العزيز وألهم أسرته (أهل احمد سالم ) الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا يسعُنا في هذا المقام الا أن نقول : إن العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن ، وإنا لفراقك لمحزونون ، ولا نقول إلاّ ما يُرضي ربنا ، فجزاك الله عنا خير الجزاء ، وغفر الله لك ، والله نسأل أن يُنزلك منازل الصالحين والشهداء ، وأن يرحمك – وأموات المسلمين من عرفنا منهم ومن لم نعرف – بواسع رحمته ، وأن يجمعنا بك في مقعد صدقٍ عند مليكٍ مُقتدر . عليك سلام الله ما اهتز شوقنا *** إليك ، ورضوانٌ من الله أكبرُ.

ولايفوتنا هنا أن نقدم خالص العزاء لسكان قرية أم النوار.

ولنا في الرسول خير عزاء …حسبنا في العزاء مات الرسول

إنجيه سيدي محمود الملقب أمير جوك

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أحمد ولد محمد الشيخ/ فوز فخامة رئيس الجمهورية بمأمورية ثانية مسؤولية كل مخلص لهذا الوطن

إحتضن فندق موري سانتر مساء أمس نشاطا سياسيا داعما لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد …