الخليل ولد ببكر: رئيس مبادرة الحقيقة هي نجاح غزواني يبتكر أول شعار دعم ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أقامت مبادرة الحقيقة هي نجاح غزواني برئاسة الخليل ولد ببكر مبادرة داعمة للمرشح محمد ولد الغزواني بمقاطعة تيارت حضرها كل أعضاء المبادرة إضافة الي جموع غفيرة لبت نداء الحقيقة هي نجاح غزواني.
الخليل ولد ببكر أعرب في مداخلته أن هذ الدعم والإجماع علي ترشح غزواني ينبع من المكانة التي زرعها الرجل لنفسه في قلوب كل الموريتانيين إضافة الي وطنيته وإخلاصه الذي انعكس علي كل القطاعات التي تولي إدارتها، واليوم يضيف ولد ببكر نجتمع بكم في هذ الظرف السياسي الحساس من أجل أن نطلعكم علي خيار المبادرة والمتمثل في مواصلة النهج الذي أسس له فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد عبد العزيز وسيتواصل بإذن الله مع مرشح القيم والأخلاق والوطنية محمد ولد الغزواني.
فالعمل يجب أن يبدء منذ اللحظة وكل من موقعه حتي نفوت الفرصة علي كل المتربصين بوحدة وإنسجام هذ الشعب العزيز.
وليكن شعارنا في هذه المرحلة الوفاء وصدق الإلتزام والوطنية فمن لايحمل هذه المواصفات سيكون غريبا علي قطار ربانه محمد ولد الغزواني.
غير أن اللافت في المبادرة هو إبتكار الخليل ولد ببكر لأول شعار له مدلوله التقليدي عند كل الموريتانيين فقد ظهر الخليل وهو يرتدي زيا تقليديا كتب عليه : نعم لولد الغزواني وقد أشعلت تلك الفكرة مواقع التواصل الإجتماعي بل وصارت مطلبا عند أصحاب الصناعة من قبل كل مناصري ولد غزواني.

هذا ويعتبر ولد ببكر إضافة الي مكانته الإجتماعية المرموقة شخصية وطنية ظلت طيلة العشرية الأخيرة وفية لصاحب الفخامة محمد ولد عبد العزيز ، وهو يتمتع ببعض الخصال التي تجعل منه صاحب تفاني في كل مشروع يؤمن ويقتنع به

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

سيارة غيث الإماراتي الشهيرة تباع في مزاد علني

تنظم شركة الإمارات للمزادات بالتعاون مع “منصة #غيث الإنسانية” مزادا إلكترونياً خيرياً يطرح السيارة الشخصية …