أخبار عاجلة

في تصرف مريب ملثمون يشوهون صور فخامة رئيس الجمهورية ، فهل هذ جزاء بيانه بالأمس؟!

ما أن أعلنت رئاسة الجمهورية بيان إحترام الرئيس للدستور ولشعبه ووفائه بقسمه حتي إنتشر ملثمون في شوارع العاصمة يمزقون ويشوهون صور فخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد عبد العزيز وفي مختلف شوارع العاصمة.
تلك الصور التي كانت حملة المليون توقيع بقيادة السيد: أحمدو ولد إياهي قد وزعتها وفي معظم مناطق الوطن، متابعون للشأن المحلي رأو في الخطوة تعاطي سلبي يشبه التمرد علي رئيس مازال يحمل كل الصفات القانونية التي تفرض علينا كمواطنين إحترامه حتي ولو كنا نختلف معه سياسيا.
الملثمين وهم يشوهون صور فخامة رئيس الجمهورية أعادوا للأذهان رومانيا يوم سقوط الديكتاتور : نيكولاي تشاوسيكو ورغم ذالك فإن السلطات الأمنية والمحلية لم تحرك ساكنا في وجه تلك العصابات.
رئيس حملة المليون لم يزد في رده عن موقفه من هذ التصرف اللا أخلاقي فأعتبره نوعا من الفشل والتهاوي الذي سببه بيان رئاسة الجمهورية لبعض الذين كانوا يتاجرون ويراهنون علي موقف الرئيس ، موجها أولئك الملثمين بأن صور الرئيس وشعارات الحملة في كل شبر من موريتانيا ومن كان يريد تشويهها أو ونزعها فعليه أن يجوب كل موريتانيا وأن تكون له من القناعة مايجعله يتحمل كل تلك التكاليف .

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

التحالف من أجل الجمهورية ينظم مهرجانا شعبيا حاشدا بمقاطعة مال دعما لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني

إحتضنت مقاطعة مال بولاية لبراكنة تظاهرة سياسية داعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ …