تفصيل مثيرة في محاكمة العصابة التي سطت علي أهل عدود (تفاصيل)

قالت مصادر جديرة بالثقة أن المحكمة الجنائية الجنوبية برئاسة القاض/هارون اديقبي أصدرت  حكمها في قضية العصابة التي سرقت مبلغ 16مليون أوقية من محظرة أهل عدود بأم القرى 51كلم شرق العاصمة انواكشوط.

المحكمة حكمت على جميع أفراد العصابة التي تعرف بعصابة (ميمين)7سنوات نافذة ويتعلق الأمر بزعيم العصابة  النقيب أحمدولدالسالك ومحمدالامين ميمين ومحمدسالم ولد محمدامبارك وأحمد ولد بزيد.

وتعود وقائع هذه القضية الى نهاية العام الماضي عندما كانت المحظرة تستضيف المنحرف ميمين لغرض الدراسة الا أنه وفي وقت لاحق غادر ليعود وقد جلب معه أفراد مجموعته الاجرامية على حين غفلة من شيخ المحظرة ليقوموا بسرقة مبلغ 16مليون أوقية قبل أن تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليهم حيث ضبطت بحوزتهم 8ملايين فقط .

للاشارة فإن النقيب  احمدولدالسالك الذي سبق أن قاد فرقة عسكرية في وسط افريقيا تنتظره قضية اخرى لدى محكمة انواكشوط الغربية تتعلق بعصابة حرابة.

الغريب في الأمر أن جميع أفراد العصابة باستثناء النقيب حوكموا غيابيا نظرا الى استفادتهم جميعا  من حرية مؤقتة منحتها لهم المحكمة العليا ،الا أن قائدها نفذ عملية اخرى القت به في السجن حيث تمكنت المحكمة من محاكمته حضوريا في حين أصدرت أوامر بالقبض في حق شركائه.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

سيارة غيث الإماراتي الشهيرة تباع في مزاد علني

تنظم شركة الإمارات للمزادات بالتعاون مع “منصة #غيث الإنسانية” مزادا إلكترونياً خيرياً يطرح السيارة الشخصية …