أخبار عاجلة

ولد يوسف من مدينة روصو: الإنتخابات المقبلة هي التثمين الحقيقي لخطاب وإنجازات رئيس الجمهورية

أشاد القيادي في حزب الإنصاف محمد فال ولد يوسف علي هامش الخرجة السياسية الحاشدة التي شهدتها مدينة روصو اليوم تثمينا لخطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني، بما تضمنه الخطاب من فقرات كانت في حد ذاتها أملا ينشده الجميع ومطالب ظلت دون تحقيق.

وقال ولد يوسف إن ماتحقق من إنجازات يقصر المقام عن ذكره الا أن الخطوات التي أتخذت سبيلا لإصلاح التعليم هي خير دليل وأصدق فعل يثبت أن فخامة الرئيس يدرك معني الأمانة في الوعود وحجم الآمال المعقودة عليه.

ولد يوسف وفي معرض مداخلته أكد أن كل ماتحقق كان يحتاج فقط لرجل يكون بحجم تطلعات فخامة الرئيس وقد وفق في إختيار معالي الوزير الأول السيد: محمد بلال مسعود الذي سهل المهمة بنزاهته ووطنيته وأمانته في التسيير.

وختم ولد يوسف بالقول إن التشاور الذي أشرف عليه معالي وزير الداخلية واللا مركزية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين كان نقطة مهمة نحو العبور الي إنتخابات توافقية وتهدئة سياسية جمعت كل الفرقاء السياسيين، ومن هنا يضيف ولد يوسف فإني اوجه تهنئة خاصة لمعالي وزير الداخلية علي حسه الوطني المعهود.

وطالب ولد يوسف في نهاية كلمته بان تكون الإنتخابات المقبلة في مدينة روصو بمثابة تجديد للعهد والدعم لصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ودليلا ايضا علي أن روصو بكل مكوناتها تساند وتبارك الحزب في حلته الجديدة ” الإنصاف”

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أحمد ولد محمد الشيخ/ فوز فخامة رئيس الجمهورية بمأمورية ثانية مسؤولية كل مخلص لهذا الوطن

إحتضن فندق موري سانتر مساء أمس نشاطا سياسيا داعما لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد …