أخبار عاجلة

ولد ببكر يوجه رسالة شكر وأمتنان لفخامة رئيس الجمهورية السيد / محمد ولد الشيخ الغزواني

وجه الخليل ولد ببكر رسالة تهنئة وشكر وإمتنان الي فخامة رئيس الجمهورية السيد / محمد ولد الشيخ الغزواني.

وذالك علي جو الإنفتاح السياسي الذي تعيشه البلاد منذ تولي فخامته مقاليد الحكم.

وقال ولد ببكر إن الإنسجام الذي صنعه رئيس الجمهورية مع الفرقاء السياسيين جعل قاطرة النهوض تسير دون عرقلة ، وثمن ولد ببكر فكرة إطلاق حوار وطني شامل تشارك فيه جميع التشكيلات السياسية والإقتصادية وكذالك الإجتماعية وأعتبر الدعوة لهذ الحوار لبنة اخري ستساعد في تدعيم المناخ الديمقراطي الحالي.

ولد ببكر عرج علي بعثات الحزب الحاكم التي تجوب حاليا ولايات الوطن بغية الوقوف الميداني علي أحوال الساكنة والتعرف علي ابرز مشاكلهم والتحديات التي يواجهونها.

وهنأ الخليل ولد ببكر فخامته علي التكريم الأخير الذي حصل عليه فخامة رئيس الجمهورية من الإتحاد الإفريقي وأعتبره ثمرة أولي لما تحقق في عهده الميمون من إنجازات محلية واقليمية ودولية.

كذالك المكاسب التي تحققت لدول مجموعة الساحل الخمسة إبان فترة ترأسه لها، حيث تحقق الأهم وهو إعفاء دولها بفضل جهود فخامة الرئيس من المديونيات التي كانت تثقل كواهل تلك الدولة وتعيق تقدمها في مكافحة الإرهاب.

وعلي الصعيد الموسساتي شكر ولد ببكر رئيس الجمهورية علي تعليماته الرامية الي تقريب الإدارة من المواطن ونفاذ كل الخدمات لمختلف فئات الشعب ومكوناته، إضافة الي تفعيل الدور الرقابي في كل القطاعات.

كما أثمرت يقول ولد ببكر الخطة الوطنية للتصدي لجائحة كورونا بفضل المباشرة من فخامة رئيس الجمهورية وتعليماته النيرة في هذ المجال.

وخلص ولد ببكر الي القول بأن قاطرة النماء قد إنطلقت برؤية مستنيرة لقائد لايعرف المستحيل ويؤمن بأن مصلحة الشعب والوطن هي السبيل لمجتمع متصالح مع ذاته لايقيم للعنصرية أي إعتبار.

وختم بالقول ” كم أتمني لو حظييت بلقاء فخامة رئيس الجمهورية ليكون الشكر والعرفان والإمتنان له مباشرة ففي موروثنا الثقافي – الشكر من فم مولاه أحل-

 

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

أحمد ولد محمد الشيخ/ فوز فخامة رئيس الجمهورية بمأمورية ثانية مسؤولية كل مخلص لهذا الوطن

إحتضن فندق موري سانتر مساء أمس نشاطا سياسيا داعما لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد …