أخبار عاجلة

نور الدين سيدي عالي فرانسوا: نثمن كل الجهود وثقتنا مطلقة في فخامة الرئيس وحكومته

ضمن مواكبته وتثمينه لكل التدخلات الحكومية والعمل المقام به ضمن اجندة برنامج فخامة رئيس الجمهورية وحرص معالي الوزير الأول دولت المهندس اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا علي تنفيذه ، أعرب فيدرال نواكشوط الغربية نور الدين سيدي عالي فرانسوا عن كامل إمتنانه لكل من ساهم في خلق هذ الجو الذي أدي الي رفع الإجراءات الإحترازية وأشاد برباطة الجأش التي تحلي بها رئيس الجمهورية طيلة مراحل تطور الفيروس.

مؤكدا في الوقت ذاته أنه لولا وجود إرادة جماعية لقهر الخطر لكانت هناك مآلات أخري.

لقد منحنا الله والكلام لنور الدين سيدي عالي فرانسوا حكومة في ظرفية خصاصة حتي يتسني للجميع عبور أهم مرحلة في تاريخ موريتانيا الحديث، فشكرا لوزيري الداخلية والدفاع وقائد اركان الجيوش وكذالك الشكر والإمتنان للمدير العام للأمن الوطني علي كل الجهود الجبارة والمواكبة الجبارة من أجل التطبيق الفعلي للإجراءات الإحترازية .

كما اثني ولد فرانسوا علي الدور السياسي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية الذي خلق إطارا تشاوريا جمع تحته كل أطراف المشهد السياسي الوطني الممثلة في البرلمان.

واليوم يختم نور الدين فرانسوا هانحن نعبر وبأمان الي مرحلة التعايش المشوب بالحذر مع هذ الفيروس الغامض.

غير أن قناعتنا الراسخة بالدور الريادي لمعالي الوزير الأول وحرصه الشخصي علي مصلحة المواطن يجعلنا نخطو بخطوات الواثق والمدرك أيضا أن بر الأمان ليس الا قاب قوسين أو أدني .

فشكرا يقول نور الدين فرانسوا لفخامة رئيس الجمهورية السيد : محمد ولد الشيخ الغزواني علي البرنامج الطموح والتدخلات الميدانية وكذالك إختياركم الموفق لوزيركم الأول الأمين إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

“أجل إنها مساندة تستحق التقدير” قراءة في قرار حزب التكتل دعمه لفخامة رئيس الجمهورية / النائب مريم عمارو

أجل إنها مساندة تستحق التثمين : من المعلوم أن حزب التكتل أول أحزاب المعارضة ,و …