بيان للرأي العام الوطني من الشيخ: شيخنا ولد سعد بوه

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الكريم
{فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنَ الأَوْثَانِ وَاجْتَنِبُوا قَوْلَ الزُّورِ } صدق الله العظيم

للأسف وفي آخر إبداعات الإفتراء والإساءة للرحم تمصلحاً وطمعا وصلنا ما يدور من إشاعات وإدعاءات مغرضة حول الخليفة العام شيخنا الشيخ سعدبوه ابن الشيخ محمد تقي الله ابن الشيخ الخليفة ابن الشيخ سعدبوه الذي إختارته كخليفة 4أسر من بين 6 من ابناء شيخن الشيخ سعدبوه و هي من تختار الخليفة كانت إحداها على الحياد ، و من معهم من أبناء شيخنا الشيخ محمد فاضل بن مامين، و العدد 18 أسرة.

الإشاعات تقول بأن الخليفة من بلد آخر غير موريتانيا ، وبأن من إختارونه يسعون لتحويل الخلافة إلى السنغال !!

نود هنا أن ننفي هذه الإفتراءات التي لاتمت إلى الواقع بصلة ولا أساسَ لها من الصحة ولن يصدقها إلا من هو بعيد عن واقع وحقيقة الأمر .

خليفتنا إبن النمجاط بها منزله ومنزله الآخر محل سكنه بتفرغ زينة في العاصمة الموريتانية نواكشوط ، ومن إختاره كخليفة ملمون بتفاصيل ميثاق الخلافة العامة ، ويعملون على تطبيقه بدقة متناهية ، وقد نص في بند من بنوده على كون “النمجاط” هو محل الحل والعقد وإتخاذ القرارات ! فكيف يُتهمون بالسعي لتحويل مكان الخلافة ؟

الطريقة القادرية من بين جميع الطرق قد إختارت موريتانيا مركزا لقيادتها وتلك رمزية لها أبعادها التاريخية والمستقبلية ولا مساومة فيها.

وسعينا لمواصلة تسخير كل الجهود لجعل “النمجاط” قبلة للمحبينَ ومركزا من مراكز السياحة في موريتانيا سيظل دؤوبًا ومتواصلا بإذن المولى.

وختاما وكنصيحة أخوية ، ندعوا من غرتهم زينة الحياة ليستسهلوا أذية مشاعر أرحامهم والإفتراء عليهم أن يتمهلوا ويحكموا العقل والضمير قبل فوات الأوان ، وليدركوا جيدا بأن مالم تمنحه لهم المناصب طيلة هذه السنوات لن ينالونه بالتلفيق والتدليس ، وأما أشباه الصحافة اuلذين تعودوا على الإسترزاق ولعق أحذية من يقدم لهم الفُتات ، فلا نقول لهم إلا : #سلاماً .

ولله الأمر من قبل ومن بعد عليه توكلنا ونعم الوكيل .
شيخن ولد سعدبوه

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ردا علي إشاعة حصول النواب علي مبالغ مالية بمناسبة عيد الفطر، النائب زين العابدين يكتب

ردا على بعض الاستفسارات التي وصلتني حول بعض الاشاعات التي يطلقها البعض ظنا منه أنه …