أخبار عاجلة

مريم منت عمارو ، الجدارة التي يعززها العمل الميداني ومطالب الشعب

شكلت المبادرات السياسية الداعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والتي واكبت إنطلاق الموسم السياسي الجديد لحزب الإنصاف، شكلت منعطفا هاما في إعادة رسم خارطة  جديدة تعتمد الوزن السياسي والقدرة علي الحشد وكذلك الإمتداد الإنتخابي لكل الفاعلين.

لتتصدر السيدة مريم منت عمارو المشهد بمهرجان لازال صداه يتردد نظرا لحجم الحضور وتفاعلهم وحجم إستعدادهم كلما تعلق الأمر بالسيدة مريم منت عمارو

كانت دار الشباب القديمة شاهدا علي ذلك المشهد المهيب والحضور المتنوع  الذي عكس حجم السيدة ومكانتها في قلوب الجميع.

كما ثمنت بعثة حزب الإنصاف تلك التظاهرة وأعتبروها الأكبر من حيث الحجم مقارنة بكل التظاهرات التي حضروها والدليل موثق بالصوت والصورة.

لذلك كان طبيعيا ان تأخذ تلك الهبة الشعبية بعين الإعتبار وتجسد واقعا عبر إختيار السيدة مريم منت عمارو ضمن خيارات حزب الإنصاف الإنتخابية.

ولأنها تعمل في صمت وإنطلاقا من قناعتها المعهودة بفخامة رئيس الجمهورية وبحزب الإنصاف الذي تتبوأ فيه مكانة مرموقة صنعتها لنفسها عبر خزانها الإنتخابي الذي يدركه الجميع، فقد باشرت العمل وتزامنا مع الإحصاء الإنتخابي باشرت حملة واسعة للتسجيل علي اللائحة الإنتخابية وفي مكتب مدرسة الإمتياز بتفرغ زينه حيث لايوجد عداد مخصص لتلك المدرسة ولكن فقط عبر التوجيه من مراكز أخري إستطاعت أن تتجاوز حاجز 3000 مسجل.

وإنطلاقا من عضويتها في نقابة التعليم الحر فآنها ستخلق إضافة نوعية نظرا لقرار النقابة القاضي بدعم أي مرشح من النقابة يتم إعتماده.

ضف الي ذلك مطالب شعبية أخري من خارج العاصمة تطالب بإعتمادها كمرشحة علي مستوي اللائحة الوطنية أو اللائحة الوطنية للنساء، أما علي مستوي مقاطعة تفرغ زينة فمن يجرؤ علي منافستها حين يتعلق الأمر بالعمل الميداني الحقيقي؟

كل ذلك جعلها من حيث الأداء والمنطق ونصاعة التاريخ ونظافة الكف تتصدر المشهد السياسي في ولاية نواكشوط الغربية وفي تفرغ زينة خاصة وستكون بحول الله خيارا موفقا لحزب الإنصاف الذي لانريد منه اليوم غير الإنصاف والإعتراف بجهود الآخرين ومجهوداتهم وأولهم طبعا السيدة : مريم منت عمارو.

جدير بالذكر أن السيدة : مريم منت عمارو هي عضو المجلس الوطني لحزب الإنصاف، نائب الأمين التنفيذي المكلف بالتعليم في حزب الإنصاف، نائب الإتحادية الوطنية لسيدات الأعمال،مدير مجمع مدارس منابع العلوم الحرة، عضو المكتب التنفيذي لنقابة التعليم الحر

 

باب ولد أندكسعد

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الوجيه اعل الشيخ اسويدينا يعزي السيدة الأولي في وفاة والدها

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقيت نبأ وفاة الوالد والدييلوماسي والوزير السابق فاضل ولد الداه …