أحمد ولد خطري ينظم أكبر مهرجان داعم لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني

شهد قصر المؤتمرات القديم اليوم أكبر تظاهرة سياسية حاشدة وداعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

التظاهرة التي حرص منظمها الإطار والسياسي والوجيه البارز السيد أحمد ولد خطري ، علي أن تكون في حجم إنجازات فخامة رئيس الجمهورية ، تميزت بحضور حطم جميع الأرقام تميزت كذلك بتنوع جماهيرها وبرهنت فعلا أن ولد خطري رجل وطني لايعترف بجغرافية العمل السياسي .

حضور قدر بلآلاف وحشود لم تتمكن من دخول قاعة المؤتمرات الا أنهم أظهروا حجم الإستعداد من خلال البقاء في الساحات حتي بعد إنتهاء المهرجان.

أما رسميا فقد تمثل الحضور في نائب رئيس حزب الإنصاف محمد يحي ولد حرمه وفدرال نواكشوط الغربية نور الدين سيدي عالي فرانسوا ورئيس قسم تفرغ زينة إضافة الي منسق مقاطعة تفرغ زينة سيدأحمد ولد أحمد ونائبه حمزة ولد أعمر وممثلة اللجنة الوطنية لنساء حزب الإنصاف وكذلك عضو اللجنة الوطنية للشباب.

إضافة الي رئيسة حزب حواء السيدة سهلة منت أحمد زايد
أما علي مستوي المداخلات فكانت كلها تثمينا لحجم الحضور ومكانة ولد خطري التي جعلت هذه الجموع تحضر بدون تكلف ولا إغراءات.

ليختم المهرجان بكلمة لصاحب المبادرة ركز فيها علي دعوة الجميع الي تجسيد هذ الحضور واقعا من خلال التسجيل علي اللائحة الإنتخالبة موضحا ذلك بقوله إن دعمي الشخصي الذي أظهرتموه اليوم لن يكتمل الا بدعم النهج الذي أؤمن به وهو فخامة رئيس الجمهورية وحزب الإنصاف، لذلك عليكم جميعا دعم لوائح حزب الإنصاف في الإنتخابات المقبلة ، فبذلك يكون لهذا الحضور معني ودلالة.

إنتهي المهرجان الا أن رسائل غير مشفرة قد وصلت لمن يهمه الأمر ، لعل أبرزها : أحمد ولد خطري حين يلج مجال الحشد والدعم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني فآن جميع الأرقام تتحطم و الجميع يتحد مشكلا لوحة وطنية لاتقيم للون أوالعرق أي أعتبار.

فلاش أنفو

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ردا علي إشاعة حصول النواب علي مبالغ مالية بمناسبة عيد الفطر، النائب زين العابدين يكتب

ردا على بعض الاستفسارات التي وصلتني حول بعض الاشاعات التي يطلقها البعض ظنا منه أنه …