أخبار عاجلة

مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله توزع كميات معتبرة من الأسماك علي المتضررين في ولايات نواكشوط الشمالية، الجنوبية آدرار وانشيري

ترأس الأمين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيد احمد ولد سيد احمد ولد أج صباح اليوم الاثنين بمقر بلدية دار النعيم حفل انطلاق توزيع كميات من الاسماك الطازجة على المتضررين من الأمطار الأخيرة في كل من ولايتي نواكشوط الشمالية و الجنوبية بالاضافة إلى ولايتي آدرار وانشيري .

وتقدم كمية الاسماك هذه، البالغة 28 طنا “1400 كيس” من الاسماك، من طرف مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله سيتم توزيعها مجانا على المتضررين حسب الخطة المرسومة من طرف السلطات العمومية .

وأكد نائب رئيس مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله السيد محمد ولد اشريف ولد عبد الله بالمناسبة أن هذه المبادرة تدخل فى إطار سياسة التآزر والانصاف المرسومة فى برنامج أولوياتى لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتوجيهه الدائم بالوقوف مع الطبقات الأكثر هشاشة والذين من ضمنهم المتضررين من الأمطار الأخيرة .

وأعرب عن استعداد مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله للوقوف مع الحكومة فى كل ما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين والرفع من قدراتهم على النهوض والاكتفاء الذاتي ، داعيا فى هذا المنحى جميع الفاعلين فى قطاع الصيد البحري للمشاركة فى مجهود الحكومة الهادف إلى توزيع الأسماك على المواطنين المنكوبين .

أما المتحدث باسم عمدة دار النعيم السيد بونه ولد أحمد سالم فأعرب باسم المجلس البلدي وباسم العمدة عن تقديرهم لهذه العملية النوعية التى ستخفف من معاناة المتضررين من الأمطار الاخيرة .

وضمن مبادرة مجموعة محمد عبد الله ولد عبد الله قام والى نواكشوط الجنوبية السيد انياغ جبريل حمادى رفقة مسؤولى الشركة الوطنية لتوزيع الأسماك بتفقد الكمية المخصصة لولاية انواكشوط الجنوبية بحضور بعض العمد وحكام مقاطعات الولاية الجنوبية .

وجرت انطلاقة هذه العملية بحضور والى نواكشوط الشمالية السيدة اطفيله بنت حادن وعدد من المسؤولين المركزيين بوزارة الصيد والاقتصاد البحري ، إضافة الى حاكم دار النعيم.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الوجيه اعل الشيخ اسويدينا يعزي السيدة الأولي في وفاة والدها

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقيت نبأ وفاة الوالد والدييلوماسي والوزير السابق فاضل ولد الداه …