وزير الصيد في الجزائر: الهدف من الزيارة هو وضع لبنة جديدة في التعاون المشترك بين البلدين في مجال الصيد، تجسيدا لتوجيهات قائدي البلدين

ترأس  وزير الصيد والاقتصاد البحري، السيد محمد ولد عابدين ولد امعييف، مساء اليوم الخميس بالعاصمة الجزائر، إلى جانب نظيره الجزائري، السيد هشام سفيان صلواتشي، أشغال اللجنة الفنية المشتركة الموريتانية الجزائرية في مجال الصيد البحري.

  وفي كلمة له بالمناسبة قال  الوزير، إن العلاقة الأخوية بين البلدين الشقيقين، تتطور بشكل دائم، بفضل التوجبهات السامية لقائدي البلدين فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وأخيه فخامة الرئيس السيد عبد المجيد تبون. 

وأكد الوزير ، أن الهدف من الزيارة، هو وضع لبنة جديدة في التعاون المشترك بين البلدين في مجال الصيد، تجسيدا لتلك التوجيهات. 

وعدد  الوزير، المجالات التي يرغب الطرفان في تعزبز التعاون فيها،  كاستغلال الثروات وحصص الصيد الممنوحة للطرف الجزائري، إضافة إلى التكوبن البحري وصناعة السفن والإنقاذ البحري. 

وكان  الوزير قد وصل إلى الجزائر في وقت سابق اليوم ، في مستهل زيارة عمل للجزائر، تدوم ثلاثة أيام. مرفوقا بوفد هام من القطاع .

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ردا علي إشاعة حصول النواب علي مبالغ مالية بمناسبة عيد الفطر، النائب زين العابدين يكتب

ردا على بعض الاستفسارات التي وصلتني حول بعض الاشاعات التي يطلقها البعض ظنا منه أنه …