أخبار عاجلة

المدير ولد بونه: العلامة السياسية الثابتة في ولاية أترارزة

حاضر في عمق المشهد السياسي لولاية أترارزة بوزنه وخلفيته الحزبية الراسخة والداعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

إنه المدير ولد بونه الذي يشكل إستثناء من حيث الأداء السياسي والأمانة المهنية، فقد ظل طيلة مسيرته المهنية مثالا في بياض الكف والعفة في التعامل مع المال العام، تاريخه ناصع في هذ المجال رغم أهمية الوظائف التي تقلدها وفي مختلف الأنظمة.

المدير ولد بونه رغم كل محاولات التشويه التي حاول بعض أعداء النجاح الحاقها به ظل في المقابل في برجه العاجي لايكترث لجزاف إتهامهم بل يترك واقعه وماضيه وإخلاصه يلقمهم حجرا حتي ادركوا أنهم طرقوا العنوان الخطأ.

وحين أعلن فخامة رئيس الجمهورية نيته الترشح في الإستحقاقات الرئاسية الماضية بادر ولد بونه دون تردد الي دعمه وعمل لذلك من خلال قاعدته الشعبية الثابتة ، فهو يدرك أن محمد ولد الشيخ الغزواني هو الأصلح لقيادة البلد في فترة حساسة تتطلب رجلا بحجم فخامة رئيس الجمهورية.

إن مايميز الأمين التنفيذي لحزب الإنصاف السيد: المدير ولد بونه هو كونه زرع بطيبته وصدقه في أماكن مختلفة وفي كل المناسبات السياسية يحصد مازرع في نواكشزط واترارزة واماكن أخري مختلفة ليوظفها فقط دعما لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

مسيرة حافلة وتاريخ ناصع وخبرة يدركها الجميع وامانة في التسيير تشهد بها كل المرافق الحكومية التي مر منها ذات يوم.
فشكرا فخامة الرئيس علي تلك الثقة في إبن الولاية المدير ولد بونه وشكرا لأنها تتجدد يوما بعد يوم

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الي من يهمه الأمر، بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي

بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي لساكنة انواذيبو وللرأي العام و كل من يهمه …