أخبار عاجلة

أم الخيري منت المصطفي تهنئ القيادة الجديدة وتشكر الرئيس المنصرم علي كل ماقدمه طيلة توليه رئاسة الحزب

هنأت الأمينة التنفيذية أم الخيري منت المصطفي محمد ولد أييه علي تعيينه رئيسا للحزب الحاكم بتسميته الجديدة ” الإنصاف” ، وشكرت في المقابل الرئيس السابق سيدي محمد ولد الطالب أعمر الذي كانت بصامته الإصلاحية بادية في نهج الإصلاح الذي تبناه الحزب في الفترة الماضية

ولكنها الديمقراطية التي تفرض التناوب بكل روح رياضية لإعطاء توجه جديد ومسايرة التحديات وتمشيا مع رؤية فخامة رئيس الجمهورية السد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

أم الخيري منت المصطفي أكدت علي ضرورة بداية جديدة تتناسب وخطوة تغيير الإسم والشعار ، قوامها الإنفتاح علي الآخر والحزبية المبنية علي القناعة ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.

نحن اليوم تضيف أم الخيري منت المصطفي مطالبون أكثر من أي وقت مضي بإثبات الذات والهيمنة السياسية علي أرض الواقع حتي نكون عند حسن ظن قيادتنا الحزبية الجديدة التي نتمي أن تشكل إنطلاقة فعلية للعمل الحزبي المؤسسي.

ثقتنا في الرئيس الجديد متجددة فقد أبان عن قدر من التجربة العملية والفنية طيلة فترة تعيينه وزيرا ونحن علي يقين من أنه سيؤسس لحزب جامع لامكان فيه للصراعات أو المغاضبين ، سيلتم الشمل من جديد وسنكون جميعا جنبا الي جنب عونا لفخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني لنعبر معا صوب الدولة التي تخدم المواطن في مساواة وحياد، كما رسم ذلك فخامة رئيس الجمهورية.
مرة أخري أهنئ جميع الحزبيين قيادة وقواعد وأتمني لهم التوفيق.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الي من يهمه الأمر، بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي

بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي لساكنة انواذيبو وللرأي العام و كل من يهمه …