أخبار عاجلة

أحمدسالم ولد العربي ، الإضافة النوعية والحقيقية التي تساهم بلا شك في تنفيذ تعهدات فخامة رئيس الجمهورية خاصة في شقها الزراعي

منذ تعيينه علي رأس الشركة الوطنية للإستصلاح الزراعي والأشغال “سنات” باشر أحمد سالم ولد العربي إعادة هيكلة وتدخلات الشركة حتي تواكب الطموح الوطني في مجال الزراعة ، وبالفعل شهد الشركة في عهده تطورا ملحوظا ليس فقط علي مستوي الأداء الميداني بل أيضا علي مستوي الكادر البشري من تأهيل وتحسين في المستويين المادي والمعرفي.
واليوم وبعد تعيينه أمينا عاما لوزارة الزراعة وفي ظل حملة زراعية وطنية منتظرة أعطي أوامرها فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني وبإشراف مباشر من معالي الوزير الأول المهندس محمد ولد بلال ، فإن ولد العربي سيشكل حجر الزاوية في هذ العمل الوطني الهام.
وبالفعل باشر سيادته بوضع الخطط والتصورات المبنية علي أسس فنية وعلمية ميدانية .
وبحكم معرفته الميدانية بالخصائص الزراعية للمناطق المستهدفة وحرصه الدؤوب علي أن يكون قطاع الزراعة في حجم تطلعات فخامة رئيس الجمهورية الإنتخابية فإنه يواصل الليل بالنهار سعيا لمشروع يراه وطنيا بإمتياز.
أحمد سالم ولد العربي هو شخص من طينة الكبار يجيد التعامل مع الأهداف الكبيرة والنبيلة التي تخدم الوطن والمواطن، وفوق كل ذلك يؤمن أيضا بجدية فخامة رئيس الجمهورية بخصوص مجتمع يوفر غذائه لنفسه بنفسه، فعندها يمكن الحديث عن الكرامة كما قال فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

الي من يهمه الأمر، بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي

بيان من النائب والعمدة القاسم ولد بلالي لساكنة انواذيبو وللرأي العام و كل من يهمه …