نواذيبو: ميناء خليج الراحة يستقبل تلاميذ المدرسة العسكرية ( صور)

في إطار عهد الإنفتاح والحرية والشفافية الذي يشهده ميناء الصيد التقليدي ” خليج الراحة ” في هذه الفترة كان الميناء اليوم علي موعد مع زيارة طلاب المدرسة العسكرية.

المدير العام للميناء السيد : محمد فال ولد يوسف كان في مقدمة المستقبلين للوفد عند بوابة الميناء.
وفي مستهل كلمته الترحيبية قال إن مؤسسة ميناء خليج الراحة تتشرف بهذه الزيارة لحماة المستقبل وأمل هذ الوطن ، وأضاف إن إعتزازنا بزيارتكم هو شعور زرعت فينا المؤسسة العسكرية عبر تاريخ هذ البلد بفعل تضحياتها الجسام وجاهزيتها الدائمة من أجل الذود عن شرفنا وأعراضنا وأرضنا، لذالك يقول ولد يوسف أنتم يا أبنائي املنا ومستقبلنا فتأسو بحاضر مؤسستكم وماضيها فذالك ضمان مستقبلكم الواعد.

ثم تناول الكلام بعد ذالك مدير الإستغلال في ميناء خليج الراحة الذي قدم شرحا مفصلا عن أسباب التأسيس والأهداف وكذالك الدوافع موضحا ماتم تحقيقه لحد الآن من إنجازات تخدم قطاع الصيد التقليدي وكذالك الصيادين والآفاق المستقبلية للميناء كقطب تنموي هام.

طلاب المدرسة العسكرية عبروا عن مشاعر الفرح وهم يشاهدون هذه المنشأة العملاقة التي تجسد بالفعل فخرا لكل مواطن مخلص.

يذكر أن ميناء خليج الراحة شهد في الآونة الأخيرة طفرة نوعية ليس فقط علي مستوي الأداء أو البني التحتية بل أيضا من حيث جو الإنفتاح والشفافية في التسيير ومشاركة الجميع دون تحفظ فالميناء اليوم باتت أبوابه مفتوحة وإنجازاته شاهدة وأمانة التسيير فيه لاينكرها الي مكابر أو حاقد.

اتصل بنا على: 43409999 - 36676969 - 20301515

شاهد أيضاً

ردا علي إشاعة حصول النواب علي مبالغ مالية بمناسبة عيد الفطر، النائب زين العابدين يكتب

ردا على بعض الاستفسارات التي وصلتني حول بعض الاشاعات التي يطلقها البعض ظنا منه أنه …